Homeالاستضافة

كيفية اختيار شركة الاستضافة المناسبة وعوامل تساعدك علي الاختيار

كيفية اختيار شركة الاستضافة المناسبة وعوامل تساعدك علي الاختيار
Like Tweet Pin it Share Share Email

عوامل تساعدك علي تحديد شركة الاستضافة

لتحديد شركة استضافة من الاف الشركات التي تقدم تلك الخدمة يجب عليك مراعاة النقاط الهامة والتي من شأنها التأثير في قرارك  قبل حجز الاستضافة وشعورك انك اخترت الشركة الخطأ بعد ان دفعت الاموال 

1- معرفة حجم تعاملات الشركة

يمكنك تحديد مدي انتشار الشركة وحصتها من العملاء في السوق من خلال البحث عن ارقام تحقيق الشركة لان حجم التعاملات هو دليل قوي علي مدي مرونة الشركة وقوة عروضها .

2- اسعار الاستضافة

يجب عليك المقارنة بين اكثر من شركة ولا تجعل الموضوع قاصرا علي السعر فقط لانه لو من حيث السعر فهناك الاستضافة المجانية ولكن يجب عليك النظر الي السعر في مقابل الخدمة وكيفية استغلال العروض المقدمة .

3- امكانيات شركة الاستضافة

كل شركة استضافة تقدم من خلال خطط الاستضافة امكانيات الخوادم من سرعة المعالج وسعة الذاكرة ومساحات التخزين وقواعد البيانات و المزيد من العوامل التقنية في ( خطط الاستضافة ) كل ذلك مهم لانه سيؤثر علي موقعك .

              أقرأ ايضا : افضل شركات الاستضافة

4- مدي تأمين الاستضافة

ما اهمية حجز الاستضافة وشراء الدومين و انشاء الموقع الالكتروني دون عمل حماية للموقع من القرصنة والتجسس وحماية معلومات الزوار ( ان كان موقعك يتيح التسجيل ) وحماية الموقع من الاساس .

5- الدعم الفني في شركة الاستضافة

هذه النقطة هامة جدا وهي مدي توافرالدعم الفني ، اذا واجهتك مشكلة فكم من الوقت يستغرق حتي تصل للدعم الفني و تعمل علي حلها وايضا طرق الاتصال بالدعم هل هي بسيطة وسهلة  ام طريقة واحدة وصعبة في التواصل .

6- كيفية التحكم في الاستضافة

هناك بعض الشركات التي توفر لوحة تحكم Cpanel وهي لوحة سهلة جدا في الاستخدام ويمكنك التحكم في كل شيئ متعلق بالاستضافة من خلالها وايضا متوفر لها الكثير من الشروحات في حالة لم تعرف عمل شيئ معين وهذه بالتأكيد ميزة لشركات الاستضافة التي توفر لوحة التحكم .

                    أقرأ ايضا : ما هي خطط الاستضافة وكيفية اختيار افضل خطة ؟؟؟

7- تعامل الاستضافة مع السكريبتات الجاهزة

هل شركة الاستضافة توفر في خطط الاستضافة الخاصة بها واجهزتها التعامل مع المنصات الجاهزة مثل منصة الووردبريس و سهولة تثبيته علي الاستضافة لان الكثير من المواقع يبني علي تلك المنصة الرائعة سهلة الاستخدام ، يجب الحرص علي توفر تلك النقطة .

8- التجارب الشخصية مع شركة الاستضافة

حاول معرفة اراء الاشخاص الذين تعاملوا مع شركة الاستضافة ومعرفة المشاكل التي واجهتهم وهل تم حلها وكيف وما هو الوقت المستغرق لان هذه النقط اهمالها يسبب مشاكل فيما بعد ، لانه عند حدوث اي مشكلة تقنية في الخوادم يصبح موقعك غير متاح ويحدث Downtime وبالتالي يقل ترتيب موقعك الذي وصلت اليه بعد تعب وايضا انفاق الاموال .

                         أقرأ ايضا : خطوات انشاء المواقع الالكترونية                                           

9- طرق الدفع لشركة الاستضافة

هل الشركة تدعم الدفع بطريقة معينة او تتيح لك اكثر من طريقة للدفع لانه من الاسهل الشركات التي توفر لك الطرق وانت تستخدم الاسرع مثل الدفع عبر باي بال او عن طريق فيزا او ماستر كارد .

10 – عروض شركة الاستضافة

هل الشركة دائما لها عروض متجددة وبالفعل عروض توفر لك المال ، علي سبيل المثال هناك بعض الشركات التي تعطيك دومين مجاني عند حجز الاستضافة مثل شركة استضافة بلوهوست .

عرض خاص بزوار موقع اكسب اونلاين فقط: أفضل استضافة لمواقع الوردبريس من بلوهوست ب 2.95$ دولار فقط شهريًا بدلا من 7.99$! (احصل على العرض ولا تفوت الفرصة) – العرض لفترة محدودة )

أفضل شركات الاستضافة توفر لك الاسعار الجيدة الي جانب وسائل الخدمة الممتازة التي تساعدك علي نمو موقعك وظهوره بشكل افضل ومتطور لذلك اختيار شركة الاستضافة يحتاج الي التأني وعدم التسرع في الاختيار .

//feetheho.com/4/3676077